مجتمع

اتفاقية شراكة بين صندوق الإيداع والتدبير والبريد بنك بشأن دفع التعويضات عن نزع الملكية.

كشفت معطيات جديدة، عن توقيع اتفاقية شراكة بين خاليد سفير، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، والأمين النجار، رئيس الإدارة الجماعية للبريد بنك، بهدف توفير خدمة أمثل تروم تسهيل وتسريع عملية استخلاص التعويضات عن نزع الملكية.
وأفاد بلاغ للبريد بنك،أنه بموجب هذه الاتفاقية تعهد البريد بنك بتسهيل الولوج المالي للمواطنين غير المندمجين في النظام البنكي، من خلال تقديم حلول مناسبة، بجعل عملية سحب التعويضات عن نزع الملكية المصروفة من طرف صندوق الإيداع والتدبير متاحة بالمجان للمستفيدين غير المتوفرين على حساب بنكي وذلك عبر خدمة منصتي اكسبرس للحرفيين.
وأفاد المصدر ذاته، أنه سيتمكن المستفيدون من استخلاص مستحقاتهم بمجرد تقديم بطاقة تعريفهم الوطنية الإلكترونية لدى وكالات البريد بنك المتواجدة في جميع أنحاء المملكة، إذ ستكون هذه التعويضات متاحة طيلة 105 يوم إبتداء من تاريخ إصدارها وإشعار المستفيدين المعنيين بها.
وتؤكد هذه المبادرة على الرغبة المشتركة لصندوق الإيداع والتدبير و البريد بنك في استخدام خبرتيهما لخدمة المواطنين المعنيين، مع إزالة كل القيود العملية أو الجغرافية من أجل الاستفادة من تعويضاتهم في أحسن الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى