مجتمع

طعنات غادرة بالسكين تنهي حياة ثلاثيني باحد دواوير الكدية البيضاء ضواحي تارودانت.

تارودانت…إهتز دوار إيلالة بجماعة الكدية البيضاء ضواحي اولاد تايمة بإقليم تارودانت ليلة أمس الأحد 05 نونبر الجاري على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب ثلاثيني بعد تلقيه لطعنات غادرة.

وذكرت مصادر من عين المكان بأن الضحية دخل في خلاف مع شقيقين من نفس الدوار، بعدما تصادفا في الطريق، حيث تطور النقاش إلى عراك بالأيدي، قبل أن يقوم الضحية بإخراج سكين من جيبه في محاولة منه للدفاع عن نفسه.

وأضافت ذات المصادر بأن أحد الشقيقين قام بخطف السكين من يد الضحية، ليوجه له طعنتين على مستوى الظهر والعنق، كانتا كفيلتين بإنهاء حياته على الفور بعدما فقد كميات مهمة من الدماء.

المصادر ذاتها أكدت أن سيارة الإسعاف قامت بنقل الضحية المزداد سنة 1984 للمستشفى، في الوقت الذي لاذ فيه الجانيان بالفرار صوب وجهة مجهولة.

وفور علمها بالجريمة، هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان مرفوقة بقائد السرية إلى عين المكان، حيث تم القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها، قبل أن تتم مباشرة الأبحاث التي مكنت من توقيف المتهمين ساعات بعد إقترافهما لهذه الجريمة البشعة التي هزت الدوار المذكور.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى