مجتمع

توقيف كولونيل القوات المسلحة الملكية مزور …

توقيف كولونيل القوات المسلحة الملكية مزور …

ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي مشرع بن عبو- سرية وجهوية سطات، أوقفت، اليوم السبت، شخصا ينحدر من أولاد من منطقة أولاد بوزيري ويقطن بالدار البيضاء، خلال زيارته مسقط رأسه للاشتباه بانتحاله صفة كولونيل في القوات المسلحة الملكية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي بمشرع بن عبو كانت في دورية اعتيادية بمنطقة الثوالث في النفوذ الترابي لقيادة بني يكرين دائرة سطات الجنوبية بنواحي مدينة سطات، حيث أثارتها شكوك بعدما قدم أحد المواطنين نفسه على أنه يشتغل برتبة كولونيل في القوات المسلحة الملكية، فربطت الاتصال بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، بعد التنسيق مع القيادة الجهوية، قصد التحقق من المعطيات، التي بينت أنه لا وجود لاسم المشتبه به ورقمه المهني في القوات المسلحة الملكية.

واقتادت عناصر الدرك الكولونيل المزور نحو المركز الترابي مشرع بن عبو، كما قطرت سيارته النفعية، التي أسفر تفتيشها عن حجز عدد من الشارات والبطاقات المهنية المزورة باسم مؤسسة الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية. وقد تم وضعه تحت الحراسة النظرية قبل عرضه على النيابة العامة المختصة لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى