Echo Diplomatiques News – إيكو ديبلوماتيك

متابعة عشريني متزوج متهم باغتصاب فتاة قاصر بمدينة سبت الكردان باقليم تارودانت.

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير صباح يوم أمس الخميس 15 فبراير الجاري متابعة شاب عشريني متزوج في حالة إعتقال وأمر بإيداعه بالسجن المحلي بأيت ملول على خلفية إتهامه بتهم خطيرة تتعلق بإستدراج فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة وإغتصابها ما نتج عنه إفتضاض بكرتها.

وذكرت مصادر نابأن الفضيحة الأخلاقية المدوية تفجرت بعدما قامت أم الضحية بتقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان تتعلق بإختفاء إبنتها القاصر في ظروف يكتنفها الغموض دون أن تترك وراءها أية أثار تدل على مكانها.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية تفاعلت مع الشكاية بالسرعة والجدية اللازمتين ما مكن من تحديد مكان تواجد الفتاة وإرجاعها لبيت والدتها. حيث تم إستجوابها بحضور أمها لمعرفة أسباب وظروف إختفائها.

ذات المصادر أوضحت بأن الفتاة إنهارت وقامت بفضح المستور، حيث أقرت بقيام المتهم الذي تسكن بجواره بسبت الكردان بإستغلال خروج والدتها للعمل فجرا، حيث يقوم بالدخول عندها ويقوم بممارسة الجنس معها بطرق شاذة ما تسبب في فقدانها البكرة لتقرر بعدها الفرار خوفا من الفضيحة.

يذكر أن العمل الجبار الذي قامت به العناصر الدركية المكلفة بهذه القضية مكن من إرجاع الضحية إلى حضن والدتها وإنقاذها من براثن الشارع

Exit mobile version