Echo Diplomatiques News – إيكو ديبلوماتيك

إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية.

إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اليوم الخميس، عن إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية، المنظمة سنويا بمناسبة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أن “الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية تهدف إلى مكافأة مجهودات نساء ورجال الصحافة الوطنية على الاهتمام الذي يولونه للقطاع وللدور الهام للمعلومة في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية ببلادنا”، مشيرة إلى أن آخر أجل لإيداع الترشيحات هو منتصف نهار يوم الاثنين 25 مارس 2024.

وستتوج هذه الجائزة، التي تستهدف وسائل الاتصال السمعية البصرية والمكتوبة والإلكترونية، أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والإذاعية للفترة الممتدة من 07 أبريل 2023 الى 25 مارس 2024، من خلال جائزة كبرى وجائزة ثانية في أربع فئات (جائزة الصحافة المكتوبة، وجائزة الصحافة الإلكترونية، وجائزة التلفزيون، وجائزة الإذاعة).

وأبرز المصدر ذاته أن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات سيسلم الجائزة الكبرى خلال الدورة الـ 16 للملتقى الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 22 الى 28 أبريل 2024.

وأشار البلاغ إلى أنه “للمزيد من المعلومات حول شروط المشاركة، يرجى الاطلاع على ملف الجائزة بالموقع الإلكتروني للوزارة: www.agriculture.gov.ma”.

Exit mobile version