مجتمع

الدرك يشن حملة ضد الدراجات النارية بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت.

الدرك يشن حملة ضد الدراجات النارية بمدينة اولاد برحيل ضواحي تارودانت.

علمت جريدة اسرار بريس أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي اولاد برحيل التابع لسرية الدرك الملكي بتارودانت، أطلقت حملة مكثفة على الدراجات النارية مكّنتها من مصادرة عدة أنواع منها مخالفة للقانون، واتخاذ الإجراءات الزجرية ضد سائقيها من خلال تحرير مخالفات في حقهم.

وذكر مصدر موقع اسرار بريس المواكب للحدث، أن هذه الحملة، التي أشرف عليها قائد مركز اولاد برحيل جاءت للحد من الاستعمال غير القانوني لهذه المركبات التي تقف وراء نسبة كبيرة من حوادث السير والنشل والسرقة والفوضى بالشارع العام، ولردع أصحابها الذين يعرضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر المركز المذكور حررت خلال هذه الحملة، التي تمت ما بين مركزي اولاد برحيل وتافينكولت عدة محاضر مخالفات في حق مستعملي هذه الدراجات، كما تمكنت من مصادرة أخرى سيتم توجيهها إلى المحجز البلدي للمجال الترابي الذي ضبطت فيه.

جدير بالإشارة إلى أن هذه الحملة ما تزال مستمرة بعدد من النقط التابعة لعناصر الدرك الملكي باولاد برحيل وتافينكولت بهدف توعية وتحسيس مستعملي المركبات النارية، خاصة منهم الشباب، بخطورة السياقة الاستعراضية والسرعة، وأيضا من أجل تفادي أي حوادث مميتة داخل المركزين المذكورين….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى