مجتمع

برافو.. مداهمة منزل معد للدعارة بدوار البحري دار بوعزة.

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي دار بوعزة، أمس الاحد 5 نونبر 2023 من مداهمة شقة مفروشة بدوار البحري دار بوعزة ، تم تحويلها إلى وكر للدعارة والفساد.
وحسب مصادر مطلعة لموقع ايكوديبلوماتيك، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن عملية المداهمة الأمنية، التي قامت بها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة، أسفرت عن ضبط سبعة7 رجال وست 6نساء متلبسين في وضعية مخلة بالحياء ليتم إيقافهم،وذلك على الساعة 6صباحا
حيث كان الجميع في سهرة ماجنة تحت تاثير المشروبات الكحولية و المخدرات و كان برفقتهم مالك المنزل و سيتم تقديم الجميع امام النيابة العامة المختصة.

واقتياد المشتبه فيهم للتحقيق معهم.

شقة للجنس

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث الأمنية المجراة بمسرح الجريمة أكدت تورط صاحب الشقة المفروشة في تحويل منزله إلى مشروع لممارسة الدعارة والفساد، بتخصيصه المحل السكني فضاء لاستقبال المومسات أو العشاق الراغبين في ممارسة الجنس، من كافة الفئات العمرية والطبقية.
وافتضح نشاط صاحب الشقة، بعد توصل مصالح الدرك الملكي بدار بوعزة، بمعطيات تفيد تحويل احدهم الشقة السكنية إلى فضاء لاستقبال الراغبين في ممارسة الجنس، بعيدا عن الأعين، مقابل أداء مبالغ مالية يتم تحديدها حسب الساعة أو اليوم.
وانتهت المغامرة بقرار الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وظروف وقوعها، ولتحديد جميع الأنشطة الإجرامية التي تورط فيها صاحب الشقة وكذا العشاق 13 الموقوفين، في انتظار إحالتهم على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى