مجتمع

المستفيدون من عمليات طبية مجانية لإزالة الجلالة يعودون للإطمئنان على نجاح عمليتهم.

المستفيدون من عمليات طبية مجانية لإزالة الجلالة يعودون للإطمئنان على نجاح عمليتهم

استقبل الأطباء الذين أجروا عمليات جراحية لإزالة الجلالة مجانا، المستفيدين منها للإطلاع من جديد على صحتهم، والإطمئنان عليهم.

وكان قد أشرف كل من فرع الهلال الأحمر المغربي لعمالة بن مسيك في شخص رئيسه السيد حسن عزيز ، بشراكة مع نادي روطاري “عميد”، على إجراء عمليات طبية مجانية لإزالة الجلالة.

وعرفت المصحة الخاصة “المدينة” الكائن مقرها بشارع المنظر العام يومي الجمعة 27-10-2023 و السبت 28-10-2023 توافد أربعة و ثلاثون مستفيد من عملية إزالة المياه الزرقاء (الجلالة).

و قد مرت هذه العمليات الجراحية في ظروف جيدة قام بها مجموعة من الأطباء الأكفاء. أشرف على هذه القافلة الطبية من جهة نادي روطاري “عميد” السيد رئيس النادي و أعضاء المكتب و من جهة الهلال الأحمر المغربي لعمالة ابن مسيك السيد حسن عزيز رئيس المكتب مصحوبا بطاقم من المسعفات، و السيدة الناجي مريم الفاعلة الجمعوية.

و في نهاية هذه العملية رفع المستفيدون أكف الضراعة بالدعاء إلى جميع المشرفين على هذه القافلة كما رفعوا أكف الضراعة بالدعاء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس و صنوه الجليل مولاي الحسن و أخيه الأمير مولاي رشيد و جميع الأسرة الملكية الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى