مجتمع

“بلاغ صحفي” حول تنظيم دورة المجلس الوطني لجمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الاجتماعية

تعقد جمعية سفراء الخير للتنميةبلاغ صحفي حول تنظيم دورة المجلس الوطني لجمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الاجتماعية تعقد جمعية سفراء الخير للتنمية والأعمال الاجتماعية دورة مجلسها الوطني الأولى لموسم 2023 يوم السبت 07 اكتوبر 2023 عن بعد .

بحضور أعضاء يمثلون عموم فروع الجمعية وجهاتها وأجهزتها الوطنية، للتداول في العديد من القضايا المرتبطة بتدبير وسير الجمعية، وتقييم أداء عمل وعلاقات الجمعية .

كما ستشكل الدورة مناسبة لتقديم مختلف التقارير، سواء الأدبية والمالية ، وعرض العديد من الملفات والقضايا التي انخرطت وتنخرط فيها الجمعية لتقيم الحصيلة والمنجز ورسم معالم المرحلة المقبلة ، وستتطلب منها العديد من الخطوات لتحديث ممارستها وتأهيل بنياتها التنظيمية والإدارية.

وستنطلق أشغال الدورة يومه السبت 07 اكتوبر 2023 على الساعة السابعة مساءا ، بتقديم التقارير للمناقشة والمصادقة والتداول في مختلف التقارير والملفات الأخرى المعروضة على الدورة. والأعمال الاجتماعية دورة مجلسها الوطني الأولى لموسم 2023 يوم السبت 07 اكتوبر 2023 عن بعد .

بحضور أعضاء يمثلون عموم فروع الجمعية وجهاتها وأجهزتها الوطنية، للتداول في العديد من القضايا المرتبطة بتدبير وسير الجمعية، وتقييم أداء عمل وعلاقات الجمعية .

كما ستشكل الدورة مناسبة لتقديم مختلف التقارير، سواء الأدبية والمالية ، وعرض العديد من الملفات والقضايا التي انخرطت وتنخرط فيها الجمعية لتقيم الحصيلة والمنجز ورسم معالم المرحلة المقبلة ،

وستتطلب منها العديد من الخطوات لتحديث ممارستها وتأهيل بنياتها التنظيمية والإدارية.وستنطلق أشغال الدورة يومه السبت 07 اكتوبر 2023 على الساعة السابعة مساءا ، بتقديم التقارير للمناقشة والمصادقة والتداول في مختلف التقارير والملفات الأخرى المعروضة على الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى