رياضة
أخر الأخبار

الرباط: اختتام بطولة القفز على الحواجز للخيول الشابة تحت رعاية الملك محمد السادس

اختتمت يوم أمس الأربعاء بالرباط فعاليات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز المخصصة للخيول الشابة، التي نظمها الحرس الملكي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وبإشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

شهدت البطولة منافسة حادة بين الفرسان، حيث تألق المقدم عادل عزي من الحرس الملكي، الذي حصل على المركز الأول في مسابقة الخيول الشابة البالغة من العمر 7 سنوات، ممتطياً الفرس “هولان دو فيماج”. وتمكن عادل عزي من تحقيق هذا الإنجاز بعد جولة فاصلة انتهت بزمن قدره 42.59 ثانية مع 4 نقاط كجزاء.

أما في مسابقة الخيول البالغة 4 سنوات، فقد تقاسم المركز الأول 5 أزواج من بين 10 مشاركين. وفي فئة الخيول الشابة البالغة 5 سنوات، تصدر الترتيب 8 أزواج من أصل 13 مشاركًا.

وفي مسابقة الخيول البالغة 6 سنوات، برز 4 أزواج من بين 7 متنافسين، بينما تقاسم 3 أزواج من أصل 17 المشاركين صدارة مسابقة “الخيول المزدادة والمرباة”.

احتضنت حلبة الحسن الثاني للفروسية بالمشور السعيد بالرباط على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 10 مسابقات للقفز على الحواجز، بمشاركة نخبة من الفرسان المتميزين من مختلف الأندية الوطنية، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى