رياضة
أخر الأخبار

تدشين ملعب درب غلف: تعزيز المنشآت الرياضية والالتزام بالقيم النبيلة للرياضة

في إطار جهود تعزيز المنشآت الرياضية والنهوض بالقطاع الرياضي، تم تدشين ملعب كرة القدم التابع للمركب السوسيو رياضي درب غلف بالدار البيضاء، وذلك مساء يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024. هذا الحدث، الذي تم تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق وتواصل ولغة تسامح”، يرمز إلى الالتزام بتطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز القيم النبيلة المرتبطة بالرياضة.

حضر حفل التدشين عدد من الشخصيات البارزة، على رأسهم السيد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء سطات، والسيد عزيز دادس، عامل مقاطعات أنفا، والسيد عبد اللطيف معزوز، رئيس جهة الدار البيضاء، والسيدة نبيلة أرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء. كما شهد الحدث حضور السيد رئيس مجلس العمالة ورؤساء المقاطعات، بالإضافة إلى السيد عبد الصادق مرشد، رئيس مجلس مقاطعة المعاريف، والعديد من النواب والمستشارين، فضلاً عن شخصيات رياضية بارزة ومنابر إعلامية.

يأتي هذا التدشين بعد إنجاز وإعادة تهيئة الملعب، مما يعكس الالتزام الجاد بتطوير المنشآت الرياضية في المنطقة. يعزز الملعب الجديد من البنية التحتية الرياضية ويعد إضافة قيمة للمنطقة، حيث سيسهم في توفير فضاء ملائم لممارسة الرياضة وتعزيز التواصل بين الأفراد من خلال الأنشطة الرياضية.

كما يشارك في هذا الحدث العديد من الفرق والجمعيات الرياضية المحلية، التي تعكس أهمية الدعم المجتمعي والتعاون في تطوير الأنشطة الرياضية. ويعتبر هذا التدشين تجسيدًا للروح الرياضية الحقيقية، التي تجمع بين الأخلاق والتسامح من خلال الرياضة، ويعزز من مكانة الرياضة كوسيلة للتواصل والتنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى