رياضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ استعداداته لتصفيات كأس العالم

**المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ استعداداته لتصفيات كأس العالم

شهدت الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني لكرة القدم، التي أقيمت يوم الاثنين، مشاركة 25 لاعبًا في إطار الاستعدادات لمواجهات تصفيات كأس العالم. ويتطلع الفريق الوطني إلى تحقيق نتائج إيجابية في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث سيواجه منتخب الغابون ثم منتخب لوسوتو.

وكان من بين اللاعبين المشاركين في الحصة التدريبية: منير المحمدي، المهدي بنعبيد، ياسين بونو، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، زكرياء الواحيدي، نصير المزراوي، أشرف داري، نايف أكرد، عبدالقادر عبقار، يونس عبدالحميد، أسامة تيرغالين، أمير ريشاردسون، بلال الخنوس، سفيان رحيمي، عبدالصمد الزلزولي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، أمين عدلي، إبراهيم دياز، حكيم زياش، إلياس بن الصغير، إلياس أخوماش، ومعاد أنزو، عزالدين أوناحي.

وتجدر الإشارة إلى غياب سفيان المرابط عن الحصة التدريبية، إذ رخص له المدرب وليد الركراكي بالتأخر لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادي فنربخشه التركي.

ويعكس التزام اللاعبين وحماسهم خلال هذه الحصة التدريبية، الاستعدادات الجادة للمنتخب الوطني لضمان تحقيق نتائج مميزة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في المغرب العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى