رياضة
أخر الأخبار

“أطباء الرياضة يكرمون الصحفي محمد أبوسهل”

في إطار تنفيذ برنامجها وتعزيز دورها العلمي بأبعاده الإنسانية والرياضية، نظمت ودادية أطباء الأندية الوطنية لكرة القدم مؤتمرها السادس في الدار البيضاء، مؤكدة إيمانها برسالة الأطباء في حياتهم كـ “ملائكة الرحمة” ومساهمتهم في المجال الصحي. خلال يومين من المؤتمر، ناقش أطباء الرياضة مجموعة من المواضيع الهادفة إلى تحسين الصحة الرياضية وتعزيز الأداء البدني لتحقيق أفضل النتائج.

كما قامت الودادية بتكريم شخصيات بارزة في المجتمع الرياضي تعبيرًا عن الوفاء والاحترام، حيث كرمت الصحفي محمد أبوسهل الذي كان له دور بارز في تأسيس الودادية ضمن اللجنة التحضيرية التي أشرفت على جمعها التأسيسي في 29 غشت 2008 بالمركب الرياضي سيدي محمد بالدار البيضاء. وأشاد الدكتور محمد عبور، رئيس الودادية، بحضور أبوسهل المميز وإسهاماته الإعلامية الفعالة في قضايا الرياضة الوطنية ودعمه لمجال طب الرياضة.

من جانبه، أشاد اللاعب الدولي والدكتور مصطفى بهليوي بمساهمة أبوسهل في الصحافة الرياضية واهتمامه بتوثيق وتاريخ الطب الرياضي. بدوره، أعرب أبوسهل عن امتنانه لهذه المبادرة النبيلة وفتح نافذة على تاريخ الطب الرياضي ودوره في تحسين الإنجازات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى