رياضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني المغربي يحقق انتصاراً كبيراً في تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزاً مميزاً على نظيره الغابوني برباعية مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب أدرار الكبير في أكادير، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.بدأت المباراة بإيقاع سريع من الفريقين، لكن السيطرة كانت واضحة لصالح المنتخب المغربي الذي قدم أداءً هجومياً قوياً.

وفي الدقيقة العاشرة، افتتح حكيم زياش التسجيل عبر ركلة جزاء، ليمثل الهدف الأول.واصل زياش تألقه وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين من ركلة جزاء أخرى،

رغم التفوق المغربي، تمكن المنتخب الغابوني من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، بتسجيل بيير إيمريك أوباميانغ هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 40، لكن المنتخب الغابوني أضاع فرصة أخرى من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب المغربي في فرض سيطرته على مجريات المباراة. وسجل براهيم دياز هدفاً رائعاً في الدقيقة 59، ليعزز تقدم المغرب. واختتم أيوب الكعبي مهرجان الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 82، ليؤمن النقاط الثلاث المهمة للمغرب.

كانت المباراة عرضاً قوياً لقدرات المنتخب المغربي الهجومية وساهمت في تعزيز موقعه في التصفيات. الأداء المميز لبعض اللاعبين يعزز آمال الفريق في المنافسة بقوة على لقب كأس أمم أفريقيا المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى