رياضة
أخر الأخبار

السيد لقجع يستقبل لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قبل انطلاق كأس العالم أوزبكستان 2024

استقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الأربعاء في سلا، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذين سيغادرون إلى أوزبكستان يوم الأحد المقبل للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأوضح بلاغ للجامعة أن لقجع قدم تهانيه للاعبي المنتخب بعد فوزهم بكأس إفريقيا للأمم للمرة الثالثة، مما أهلهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستُجرى في أوزبكستان من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر. وقد دعاهم إلى “تشريف كرة القدم المغربية في هذه المنافسة العالمية وتقديم مستوى يعكس سمعتها”.

وأضاف البلاغ أن لقجع اطلع خلال الاستقبال على استعدادات المنتخب الوطني لهذا الحدث العالمي، مؤكداً أن الجامعة وفرت جميع الإمكانيات لضمان نجاح النخبة المغربية التي وصفها بـ”النموذجية”.

وأشار لقجع إلى أن قيمة المشاركة في نهائيات كأس العالم لا يدركها إلا من سبق له أن خاضها، وشدد على أهمية تحقيق نتائج إيجابية في هذا المحفل الدولي، خصوصاً بعد التجربة التي راكمتها العناصر الوطنية في هذا المجال، والتي أهلتها لاحتلال المركز السادس على مستوى العالم وفق أحدث تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال وبنما وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى